❞ قصة السكن المرعب ❝  ⏤ مجموعة من المؤلفين

❞ قصة السكن المرعب ❝ ⏤ مجموعة من المؤلفين

في عام2022،، كانت هناك جامعةُ للهندسةٕ
وفي تلگ السنةٕ كانت هناك فتاتان يريدان أن يدرسان
بتلگ الجامعةُ ولكن كانت احدئ الفتاتان منزلها بعيدُ جدا من الجامعةُ والاخرئ كان منزلها قريبُ،، ولكن تريد أن تسكنُ معئ صديقتها بالسكنُ،، ريما: سارة اني بكلم امي وبشوف لو بتخليني ادخل معك السكن،،
سارة: غبيةُ والله ليش عادك بتجي وبيتك قريب
ريما: عشان اوانسك وبعدين اني بصراحه مشتيش اروح وارجع قدني معك
سارة: طيب شوفي امك وكلميني،،
"تذهب ريما لعند امها لتخبرها بانها تريد المكوث معئ صديقتها ولكن امها رفضتُ ولكن ريما كانت عنيدةُ وظلت تصرخ وتبكي ولان والدها يدللها وافق ان تذهب،، رغم ان امها معراضة علئ الذهاب للسكن،،
ذهبت ريما لعند سارة واخبرتها بانها سـتمكث معها بالسكن،، وكان السكن يحمل ثلاثة اشخاص وهما
ريما وسارة وفتاة اخرئ،، دخلت ريما وسارة وران الفتاة الغريبة تذاكر،، أستغربت ريما وبدات تتقرب منها لتسال عنها وعن أخبارها،، ولكن الفتاة كانت أنطؤائية لاترد ولا تتحدث معئ الغرباء،، فقط تذاكر بهدوء،، فقد كانت سارة بسرعةُ تنام ولكن ريما تظل علئ الهاتف لتسهر ساعاتٕ عديدةُ،، وتنام علئ الفجر،،
فقد كانت تتابع فيدوهات عن سر الجمال،،وكانت هناك خزانة مغلقةُ ظلت ريما تنظر الئ الخزانة وكانها تريد أن تفتحها فـ ترا ريما بان سارة نائمة تذهب لكي تفتح الخزانة ولكن الفتاة صرخت بوجهها قائلة،،
الفتاة: ارجعي هنا نامي لاتروحيش لذاك المكان،،
ريما: وليش اش فيبة؟.
الفتاة: يبنت ارجعي نامي وبطلي جنان
ريما بفضول: او ليش مافيش حاجه مالك انتي؟..
الفتاة: استغفر الله العظيم اني بنقل من هذا السكن من بعدك اقلك ارجعي نامي
ريما بعناد: لا كه نامي وش عليك مني اني حرة،،
"تذهب ريما لتفتح الخزانة وترا بداخلها كتب ودفاتر،،
ريما: فجاعة داخلة كتب ودفاتر،،
الفتاة بخوف: يارب مالي دخل هي فتحتةة،،
ريما: هههههههه مالك انتي عندك اوهام؟
الفتاة: كلمتك حذرتك بس انتي حفرتي قبرك بيدك!
ريما: ها اش في كه كلميني!.
الفتاة: ابحثي بالنت عن قصة البت المشعؤذة والي قتلت اكثر من خمس بنات،، وعشرة شباب،، شوفي انتي فتحتي القفل بس اوبهي تتعطري،،
ريما بغرور: خرافات وبعدين اني مااسافطش بالعطر كة امشيلك،، تنام ريما وباليوم الثاتي ترا الفتاة التي بجانبها نايمة تذهب ريما لكي توقظها بس للاسف البنت ماتت،، ريما بصدمة: يمة ماتت
سارة: لاحولة ولاقوة الا بالله العلي العظيم،،
ريما: كككيف مااتتت وهي امس ككانت تكلمني،،
" يطلع سبب موتها الاختناق وكانت الفتاة تعاني من مرض الربو بعد فترة " ريما: سارة احمد طلب يقابلك؟.
سارة: لا والف لا قولي له اني مش زي بعض بنات ولو يشتيني يجي يتقدم،،
ريما: تمام بكلمةٕ،، وبأنصاص اليالي بذالك اليومُ كانت ريما تتكلم معئ احمد وفجاءة يدق الباب وتذهب ريما لترا من فـ تستغرب لترا احمد،،
ريما: احمدد.؟. اش جابكك وبعدين عادني اكلمك،،
احمد: وين سارة؟
ريما: نايمة
احمد: طيب انا اشتيك بموضوع،،
ريما: ايش؟.
احمد: صاحبي كان ساكن بذي الغرفة وفي كتاب نسا يشلة روحي جيبة لعندي عشان صاحبي محتاجهه جدا،،
ريما بغشامة: تمام "تذهب ريما نحو الخزانة لتبحث عن الكتاب وفجاءة يرن احمد علئ هاتفها لترد ريما * ريما: هاا اصبر قدني ادور لك الكتاب
احمد: اش من كتاب ياغبية قلت لك صحي سارة،،
ريما بأستغراب: كيف
" لتلفت ريما بخوف لترا ان احمد ليس بالغرفة". ريما: احمد احلف براس ابوك انك مااجيت،، احمد: وراس ابي اني مااجيت! ليش مالك
ريما بخوف: ومن الي قال يشتي الكتاب،،
احمد: وووي بقرة مالك صلي على النبي خيرر هذي من كثر الروايات تتساهلي،،
ريما: والله اجيت لعندي والله
احمد: استغفر الله لاتحلفيششش يختي وانا والله مااجيت لك وجالس مكاني،، ولاخرجت مكان والدليل انو كنت اكلمك بالانستا وصورت لك القات وانا جالس جنبة شوفي عندك الوقت،، ريما: صح واحمد اجا بدون قات
احمد: انا فدا امك من احمد بتجنني فيبي،،
ريما بخوف: احمدد اني خايفه
احمد: ارجعي نامي سكتة قالت خايفة
ريما: بموت يااحمد بموت
احمد: لاحول الله اقلك قري نامي
ريما: تتتمام بنام بباي،تنام ريما وباليوم الثاني تفكر ريما بان تحرق الكتبُ،، راودها شگ بان الكتبُ وراها شيء،، وحين قررت ريما بتلك اليلة عادت ريما لغرفتها لترا اسم فتاة مكتوب بكتابها تستغرب ريما وحين بدات بذكر الاسم أتت اصوات صرخاتت
وكان جميع الطلاب يصرخون فـ تذهب ريما لترا مالذي حدث فـ تسمع الطلاب يقولون تلگ الفتاة أنتحرت سقطت من فوق الجامعة،، وتلک الفتاة هي نفسها الفتاة التي ذكر أسمها بكتاب ريما هنا ريما خافتت وكان خوفها يدل علئ انها فهمت مالذي يحصل،، عادت ريما لغرفتها وهي تبحث عن الكتبُ فـ ترا فتاة تمشط شعرها بالمرآة
وكانت فتاة طبيعية حين عادت ريما لتنظر لخلفها كادت الجنية أن تتلبس بها
سعقت ريما وسقطت بالارض ورات الكتاب حاولت ان تاخذة ولكنه كان يختفي،، بدات ريما بالصراخخ والبكاء فجاءة سمعت صوت شخصاً ما يخبرها عن موت سارة كانت ريما تبكي فقامت لتركض وتبحث عن سارة فـ ترا صديقتها سارة تضحك وهي بـالحمام تظل ريما تطرق الباب بقوة لترا يد من تحت الباب يمسك رجلها فـ تصرخ ريمااا وكان الطلاب ينظرون اليها بنظرة غريبةُ،،
كانت ريما تبكييي وتصرخخ وكانت الروح تلاحقها،،
عادت ريما لغرفتها وكانت تتصل بـ امها
ردت امها عليها وقالت لها رشي العطر
رشت ريما العطر وبعدها أدركتُ بان العطر هو من يجلب الجنُ وادركت بان ألذي كان يتحدث معها ليست أمها،،
وبسرعة بدات الجنية تشممم ريحتها
وتطوف عليها ظلت ريما تبكي لتدخل سارة نحوها وترا ريما تبكي بشكل غير طبيعي قالت بسم الله الرحمن الرحيم،،
هنا الجنية هربت،، وكانت ريما بحالة يرثئ عليها،، قررت سارة بان تخرجها من السكن وقبل ان تخرج سارة الباب تقفل
وجلست سارة تصرخ وريما تبكيي..
وكانت الجنية تريد أن تنتقم،،
ظلت ريما تبكييي لتظهر الجنية
مفزعة تبكي يديها محروقة تطلب يديي حدا منهن ليمسك بها كانت سارة تبكيي
وريما قررت ان تمد يدها بمعنئ ان تضحي بحياتها لاانقاذ البقية،،
وحين مدت ريما يدها رات بيد الجنية دفئ وحنية وكانت مستغربة فـ ظهرت لها بـهيئةُ فتاة طبيعية مرتدية فستان
أبيض يملائة دماء،، لتجث علئ ركبتيها،،
وكانت ريما تنظر اليها بتمعن لترا بان ورا هذة الجنية قصةُ،، لفظت الجنية بأن تحدث ريما بلهجة تفهممها ريما فقط،، وكانت قصتها!!.
ريام: ايوة ايوة جايةةة
منئ: يختي لك ساعة تتلبسي
ريام: تدري اول مرة بسكن بسكن! والله احسة شعور غريب صح.
منئ: امشي قالت شعور غريب بسريام: بسم الله ليش منا الغرفة
منئ: مالها يروحي بنظفها عادي،،
ريام: يالله يالله،، "بدأت بتنظيف الغرفة ورايت كتاب كان مكتوب علية لاتفتحة" خفت بالبداية وقبل أن افتحة رايت صديقتي تعاني من نوبات غريبة اذا بسحر كان يتملكها
وكانت بها روحّ عاشقٕ بذالك اليوم بـ
أنصاص اليالي رايت صديقتي منئ بشكل غير طبيعي فـ تقوم بـ نص الليل لتتعطر وتتبخر وكانها أمرأة متزوجة،،
فـ انا كنت أنظر اليها بصمتُ اذا بشخص غريب يدخل الغرفة وبيدة كيس لينفلة فوقها فـتنام،، وكان يوميا يأتي،، ليوم ذهبت لااحد الشيوخ وأخبرتة عن كل شيء،، فـ وافق أن ياتي معي ولكن حين وصلنا راينا الناس متجمعةُ فـ رايت صديقتي ميتةٕ كنت خائفة ولم أستطيع التحمل فـ كنت اركض وانا ابكي حتئ
دعست طفل جنيةُ فـمات،، وحين عدت للغرفة كانت الجنيةُ تصرخ بوجههي قامت بتشويهه وجههي وكنتُ يومياً أتعرض للتنمرُ فـ كنت ابكي وقمت من غبائي فتحت الكتاب ورايت اشياء كثيرة مكتوبةفيها كـ الشعوذة وبدات أقراها حتئ تملكتني شيطانة جعلتها تطيعني وكنت كل يوم أعطيها روحُ وكان الروح الذي أعطيها هو الشخص الذي يتنمر علي،، وبعد فترة توقف الكثيير عن التنمر وكانت الشيطانة تريد روح اخذت روحي وأصبحت بكتابها الشيطاني،، اصبحنا بهذة الغرفة نعيشُ
وكل من كان يدخلها يخرج ميتُ،، حتئ اتئ شخص لياخذ الكتاب ويحبسنا بة
حينها لم نستطيع ان نؤذي أحد،،
حين توفيت كنتُ لااريد ان ااؤذي احد
ولكن تملكني الغرور حتئ خسرت حياتي واخذت حياة الكثير وبعد تلك الفترة الطويلة أتيتي أنتِ لتحررييني،، ولكنني
لن آخذ روحگ،، بل اريد أن اتحرر،، ريما: والبنت الي ماتت انتي قتلتيها؟
الجنية: نعم
ريما: والولد الي انتحر انتي كنتي السبب؟
الجنية: نعم ريما: طيب حرري البنت الي معكك
الجنية: سااحررها بشرط!
ريما: اش؟
الجنية: أن تغلقي هذة الغرفة للأبد!.
ريما: بس كيف؟
الجنية: أغلقيها واكتبي بلوحة كبيرة ممنوع دخول الغرفة! لانها ملگ الشياطين،، انا واولادي نعيش هنا،،
ريما: طيب، تحررت روح تلگ الفتاة وأغلقت تلك الغرفة وعادت ريما لمنزلهاا،، وعاشت بهدوء،، أنتهت القصةُ،، أعزائي القراء،،
نصيحةُ: لاتتعطري وانتي فتاة عازبة!
لاتظلي تنظري للمرآة ليلاً،،
لاتتسمعي الاغاني ليلاً
لاتظل سهران لحالكِ
أياكُ رش الماء البارد بالحمام او بالاركان
أياك أن تدع كأس الحليب مفتوح،،
لاتقومي ليلاً برسم المكياج،،
لاتسهري وحدگ بالغرفة
لاتبكي ليلاً،،
بسملي بكل شي وليس بالاكل فقط،، "الجنُ لايأتون فقط بالسحرُ الجنُ متواجدون دوماً وباابسط سبب يقلبون حياتكم جحيم،،! " الكاتبة ليالي ناصر الجلاد
مجموعة من المؤلفين - "مجموعة من المؤلفين"، هو ركن للكتب التي شارك في تأليفها أكتر من كاتب ومؤلف، وهو قسم مميز مليء بالكتب التي تعددت الجهود في إخراجها على أكمل الوجوه.


من - مكتبة .

نبذة عن الكتاب:
السكن المرعب

2025م - 1447هـ
في عام2022،، كانت هناك جامعةُ للهندسةٕ
وفي تلگ السنةٕ كانت هناك فتاتان يريدان أن يدرسان
بتلگ الجامعةُ ولكن كانت احدئ الفتاتان منزلها بعيدُ جدا من الجامعةُ والاخرئ كان منزلها قريبُ،، ولكن تريد أن تسكنُ معئ صديقتها بالسكنُ،،

ريما: سارة اني بكلم امي وبشوف لو بتخليني ادخل معك السكن،،
سارة: غبيةُ والله ليش عادك بتجي وبيتك قريب
ريما: عشان اوانسك وبعدين اني بصراحه مشتيش اروح وارجع قدني معك
سارة: طيب شوفي امك وكلميني،،
"تذهب ريما لعند امها لتخبرها بانها تريد المكوث معئ صديقتها ولكن امها رفضتُ ولكن ريما كانت عنيدةُ وظلت تصرخ وتبكي ولان والدها يدللها وافق ان تذهب،، رغم ان امها معراضة علئ الذهاب للسكن،،
ذهبت ريما لعند سارة واخبرتها بانها سـتمكث معها بالسكن،، وكان السكن يحمل ثلاثة اشخاص وهما
ريما وسارة وفتاة اخرئ،، دخلت ريما وسارة وران الفتاة الغريبة تذاكر،، أستغربت ريما وبدات تتقرب منها لتسال عنها وعن أخبارها،، ولكن الفتاة كانت أنطؤائية لاترد ولا تتحدث معئ الغرباء،، فقط تذاكر بهدوء،، فقد كانت سارة بسرعةُ تنام ولكن ريما تظل علئ الهاتف لتسهر ساعاتٕ عديدةُ،، وتنام علئ الفجر،،
فقد كانت تتابع فيدوهات عن سر الجمال،،وكانت هناك خزانة مغلقةُ ظلت ريما تنظر الئ الخزانة وكانها تريد أن تفتحها فـ ترا ريما بان سارة نائمة تذهب لكي تفتح الخزانة ولكن الفتاة صرخت بوجهها قائلة،،
الفتاة: ارجعي هنا نامي لاتروحيش لذاك المكان،،
ريما: وليش اش فيبة؟.
الفتاة: يبنت ارجعي نامي وبطلي جنان
ريما بفضول: او ليش مافيش حاجه مالك انتي؟..
الفتاة: استغفر الله العظيم اني بنقل من هذا السكن من بعدك اقلك ارجعي نامي
ريما بعناد: لا كه نامي وش عليك مني اني حرة،،
"تذهب ريما لتفتح الخزانة وترا بداخلها كتب ودفاتر،،
ريما: فجاعة داخلة كتب ودفاتر،،
الفتاة بخوف: يارب مالي دخل هي فتحتةة،،
ريما: هههههههه مالك انتي عندك اوهام؟
الفتاة: كلمتك حذرتك بس انتي حفرتي قبرك بيدك!
ريما: ها اش في كه كلميني!.
الفتاة: ابحثي بالنت عن قصة البت المشعؤذة والي قتلت اكثر من خمس بنات،، وعشرة شباب،، شوفي انتي فتحتي القفل بس اوبهي تتعطري،،
ريما بغرور: خرافات وبعدين اني مااسافطش بالعطر كة امشيلك،،

تنام ريما وباليوم الثاتي ترا الفتاة التي بجانبها نايمة تذهب ريما لكي توقظها بس للاسف البنت ماتت،،

ريما بصدمة: يمة ماتت
سارة: لاحولة ولاقوة الا بالله العلي العظيم،،
ريما: كككيف مااتتت وهي امس ككانت تكلمني،،
" يطلع سبب موتها الاختناق وكانت الفتاة تعاني من مرض الربو بعد فترة "

ريما: سارة احمد طلب يقابلك؟.
سارة: لا والف لا قولي له اني مش زي بعض بنات ولو يشتيني يجي يتقدم،،
ريما: تمام بكلمةٕ،،

وبأنصاص اليالي بذالك اليومُ كانت ريما تتكلم معئ احمد وفجاءة يدق الباب وتذهب ريما لترا من فـ تستغرب لترا احمد،،
ريما: احمدد.؟. اش جابكك وبعدين عادني اكلمك،،
احمد: وين سارة؟
ريما: نايمة
احمد: طيب انا اشتيك بموضوع،،
ريما: ايش؟.
احمد: صاحبي كان ساكن بذي الغرفة وفي كتاب نسا يشلة روحي جيبة لعندي عشان صاحبي محتاجهه جدا،،
ريما بغشامة: تمام

"تذهب ريما نحو الخزانة لتبحث عن الكتاب وفجاءة يرن احمد علئ هاتفها لترد ريما *

ريما: هاا اصبر قدني ادور لك الكتاب
احمد: اش من كتاب ياغبية قلت لك صحي سارة،،
ريما بأستغراب: كيف
" لتلفت ريما بخوف لترا ان احمد ليس بالغرفة".

ريما: احمد احلف براس ابوك انك مااجيت،،

احمد: وراس ابي اني مااجيت! ليش مالك
ريما بخوف: ومن الي قال يشتي الكتاب،،
احمد: وووي بقرة مالك صلي على النبي خيرر هذي من كثر الروايات تتساهلي،،
ريما: والله اجيت لعندي والله
احمد: استغفر الله لاتحلفيششش يختي وانا والله مااجيت لك وجالس مكاني،، ولاخرجت مكان والدليل انو كنت اكلمك بالانستا وصورت لك القات وانا جالس جنبة شوفي عندك الوقت،،

ريما: صح واحمد اجا بدون قات
احمد: انا فدا امك من احمد بتجنني فيبي،،
ريما بخوف: احمدد اني خايفه
احمد: ارجعي نامي سكتة قالت خايفة
ريما: بموت يااحمد بموت
احمد: لاحول الله اقلك قري نامي
ريما: تتتمام بنام بباي،تنام ريما وباليوم الثاني تفكر ريما بان تحرق الكتبُ،، راودها شگ بان الكتبُ وراها شيء،، وحين قررت ريما بتلك اليلة عادت ريما لغرفتها لترا اسم فتاة مكتوب بكتابها تستغرب ريما وحين بدات بذكر الاسم أتت اصوات صرخاتت
وكان جميع الطلاب يصرخون فـ تذهب ريما لترا مالذي حدث فـ تسمع الطلاب يقولون تلگ الفتاة أنتحرت سقطت من فوق الجامعة،، وتلک الفتاة هي نفسها الفتاة التي ذكر أسمها بكتاب ريما هنا ريما خافتت وكان خوفها يدل علئ انها فهمت مالذي يحصل،،

عادت ريما لغرفتها وهي تبحث عن الكتبُ فـ ترا فتاة تمشط شعرها بالمرآة
وكانت فتاة طبيعية حين عادت ريما لتنظر لخلفها كادت الجنية أن تتلبس بها
سعقت ريما وسقطت بالارض ورات الكتاب حاولت ان تاخذة ولكنه كان يختفي،، بدات ريما بالصراخخ والبكاء فجاءة سمعت صوت شخصاً ما يخبرها عن موت سارة كانت ريما تبكي فقامت لتركض وتبحث عن سارة فـ ترا صديقتها سارة تضحك وهي بـالحمام تظل ريما تطرق الباب بقوة لترا يد من تحت الباب يمسك رجلها فـ تصرخ ريمااا وكان الطلاب ينظرون اليها بنظرة غريبةُ،،
كانت ريما تبكييي وتصرخخ وكانت الروح تلاحقها،،
عادت ريما لغرفتها وكانت تتصل بـ امها
ردت امها عليها وقالت لها رشي العطر
رشت ريما العطر وبعدها أدركتُ بان العطر هو من يجلب الجنُ وادركت بان ألذي كان يتحدث معها ليست أمها،،
وبسرعة بدات الجنية تشممم ريحتها
وتطوف عليها ظلت ريما تبكي لتدخل سارة نحوها وترا ريما تبكي بشكل غير طبيعي قالت بسم الله الرحمن الرحيم،،
هنا الجنية هربت،، وكانت ريما بحالة يرثئ عليها،، قررت سارة بان تخرجها من السكن وقبل ان تخرج سارة الباب تقفل
وجلست سارة تصرخ وريما تبكيي..
وكانت الجنية تريد أن تنتقم،،
ظلت ريما تبكييي لتظهر الجنية
مفزعة تبكي يديها محروقة تطلب يديي حدا منهن ليمسك بها كانت سارة تبكيي
وريما قررت ان تمد يدها بمعنئ ان تضحي بحياتها لاانقاذ البقية،،
وحين مدت ريما يدها رات بيد الجنية دفئ وحنية وكانت مستغربة فـ ظهرت لها بـهيئةُ فتاة طبيعية مرتدية فستان
أبيض يملائة دماء،، لتجث علئ ركبتيها،،
وكانت ريما تنظر اليها بتمعن لترا بان ورا هذة الجنية قصةُ،،

لفظت الجنية بأن تحدث ريما بلهجة تفهممها ريما فقط،، وكانت قصتها!!.


ريام: ايوة ايوة جايةةة
منئ: يختي لك ساعة تتلبسي
ريام: تدري اول مرة بسكن بسكن! والله احسة شعور غريب صح.
منئ: امشي قالت شعور غريب بسريام: بسم الله ليش منا الغرفة
منئ: مالها يروحي بنظفها عادي،،
ريام: يالله يالله،،

"بدأت بتنظيف الغرفة ورايت كتاب كان مكتوب علية لاتفتحة" خفت بالبداية وقبل أن افتحة رايت صديقتي تعاني من نوبات غريبة اذا بسحر كان يتملكها
وكانت بها روحّ عاشقٕ بذالك اليوم بـ
أنصاص اليالي رايت صديقتي منئ بشكل غير طبيعي فـ تقوم بـ نص الليل لتتعطر وتتبخر وكانها أمرأة متزوجة،،
فـ انا كنت أنظر اليها بصمتُ اذا بشخص غريب يدخل الغرفة وبيدة كيس لينفلة فوقها فـتنام،، وكان يوميا يأتي،، ليوم ذهبت لااحد الشيوخ وأخبرتة عن كل شيء،، فـ وافق أن ياتي معي ولكن حين وصلنا راينا الناس متجمعةُ فـ رايت صديقتي ميتةٕ كنت خائفة ولم أستطيع التحمل فـ كنت اركض وانا ابكي حتئ
دعست طفل جنيةُ فـمات،، وحين عدت للغرفة كانت الجنيةُ تصرخ بوجههي قامت بتشويهه وجههي وكنتُ يومياً أتعرض للتنمرُ فـ كنت ابكي وقمت من غبائي فتحت الكتاب ورايت اشياء كثيرة مكتوبةفيها كـ الشعوذة وبدات أقراها حتئ تملكتني شيطانة جعلتها تطيعني وكنت كل يوم أعطيها روحُ وكان الروح الذي أعطيها هو الشخص الذي يتنمر علي،، وبعد فترة توقف الكثيير عن التنمر وكانت الشيطانة تريد روح اخذت روحي وأصبحت بكتابها الشيطاني،، اصبحنا بهذة الغرفة نعيشُ
وكل من كان يدخلها يخرج ميتُ،، حتئ اتئ شخص لياخذ الكتاب ويحبسنا بة
حينها لم نستطيع ان نؤذي أحد،،
حين توفيت كنتُ لااريد ان ااؤذي احد
ولكن تملكني الغرور حتئ خسرت حياتي واخذت حياة الكثير وبعد تلك الفترة الطويلة أتيتي أنتِ لتحررييني،، ولكنني
لن آخذ روحگ،، بل اريد أن اتحرر،،

ريما: والبنت الي ماتت انتي قتلتيها؟
الجنية: نعم
ريما: والولد الي انتحر انتي كنتي السبب؟
الجنية: نعم

ريما: طيب حرري البنت الي معكك
الجنية: سااحررها بشرط!
ريما: اش؟
الجنية: أن تغلقي هذة الغرفة للأبد!.
ريما: بس كيف؟
الجنية: أغلقيها واكتبي بلوحة كبيرة ممنوع دخول الغرفة! لانها ملگ الشياطين،، انا واولادي نعيش هنا،،
ريما: طيب،

تحررت روح تلگ الفتاة وأغلقت تلك الغرفة وعادت ريما لمنزلهاا،، وعاشت بهدوء،، أنتهت القصةُ،،

أعزائي القراء،،
نصيحةُ: لاتتعطري وانتي فتاة عازبة!
لاتظلي تنظري للمرآة ليلاً،،
لاتتسمعي الاغاني ليلاً
لاتظل سهران لحالكِ
أياكُ رش الماء البارد بالحمام او بالاركان
أياك أن تدع كأس الحليب مفتوح،،
لاتقومي ليلاً برسم المكياج،،
لاتسهري وحدگ بالغرفة
لاتبكي ليلاً،،
بسملي بكل شي وليس بالاكل فقط،،

"الجنُ لايأتون فقط بالسحرُ الجنُ متواجدون دوماً وباابسط سبب يقلبون حياتكم جحيم،،!

" الكاتبة ليالي ناصر الجلاد .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2025م / 1446هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة السكن المرعب

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
مجموعة من المؤلفين - Amr Hashem Rabie

كتب مجموعة من المؤلفين "مجموعة من المؤلفين"، هو ركن للكتب التي شارك في تأليفها أكتر من كاتب ومؤلف، وهو قسم مميز مليء بالكتب التي تعددت الجهود في إخراجها على أكمل الوجوه. . المزيد..

كتب مجموعة من المؤلفين